abdallhe_the.tenth.tiger

منتدى للشباب والبنات طلبه الجامعات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الاهلــــــــــــــــــــلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 08/02/2008
العمر : 30

مُساهمةموضوع: الاهلــــــــــــــــــــلى   السبت مارس 22, 2008 4:41 pm

كالعادة كان الأهلي هو أنجح فرق الدوري المصري خلال انتقالات نصف الموسم التي أصبحت رافداً حيوياً للأندية لتجديد صفوفها أو لبعض اللاعبين الذين لم يحصلوا علي فرص اللعب في بعض الأندية لإيجاد ناد جديد يحصلون فيه علي فرص اللعب بشكل أفضل.
فاز الأهلي بأربع صفقات في انتقالات يناير مقابل صفقتين للزمالك منافسه التقليدي وصفقة ثالثة مع ايقاف التنفيذ وهناك أيضا صفقتان للاسماعيلي وإنبي و3 لكل من طنطا والاتحاد.
في العام الرابع للانتقالات الشتوية الذي طبقه اتحاد الكرة المصري بداية من يناير 2004 كان عدد الانتقالات قياسا في أقسام الدوري المختلفة وبلغ 293 انتقالا بين أندية الدوري بأقسامه المختلفة وهو رقم قياسي للانتقالات في المواسم الاربعة التي تم فيها تطبيق الانتقالات الشتوية.
4 أهلي
كان الأهلي الأكثر فوزاً بالصفقات الشتوية وبدأت بضم أحمد عادل لاعب الاوليمبي لسد العجز في مركز الظهير الايمن ثم جاءت مفاجأة جوزية بالتعاقد مع عبدالحميد حسن رغم كبر سنه "34 سنة" لقناعته به وهو ما ظهر صدقه خلال مشاركته في المباريات السابقة قبل إصابته ثم ضم التونسي أنيس بوجلبان من نادي الصفاقسي قبل أن يضم في اللحظات الأخيرة أحمد بلال من كونيا سبور التركي.
أما الزمالك فقد أعاد لاعبه السابق أحمد غانم سلطان بعد فترة احتراف في بولندا ثم اوزبكستان ووسام العابدي لاعب الصفاقسي ولكنه لم ينجح في إضافة العابدي للقائمة الافريقية وكان الفريق بصدد ضم شيكابالا العائد من نادي باوك سالونيك اليوناني ولكن مع ايقاف التنفيذ.
وضم النادي المصري محمد جودة بعد تجربة احتراف قصيرة فاشلة كما ضم السيراليوني تشيرنو لاعب القناة والاهلي الأسبق وحجز هذا الثنائي مكانين شبه ثابتين في تشكيل المصري.
دعم نادي انبي صفوفه بثنائي هام هما نادر السيد حارس الاهلي والذي شغل سريعا مركز الحارس الاساسي وديفونيه الايفواري لاعب نادي اسيك.
وضم الاتحاد السكندري 3 لاعبين هم: إيهاب عبداللطيف لاعب تليفونات بني سويف واسلام صيام من المقاولون العرب بجانب النيجيري داودا اليلو.
وفاز الاسماعيلي بصفقتين هامتين الاولي هي احمد سمير فرج لاعب سوشو الفرنسي وسابقا الاهلي وستراسبورج الفرنسي والثانية النيجيري أناندا ساكييه الذي يعتبر صفقة جيدة بحكم أنه صغير السن ويمكن أن يفيد الفريق في المستقبل القريب.
وحتي نادي طنطا الذي يتذيل جدول المسابقة دعم صفوفه بثلاثة لاعبين هم: الغاني نانا ايشيان والفلسطيني رعد منذر قمصية ورمضان رجب لاعب حرس الحدود.. وأضاف النادي الاوليمبي لاعبا اجنبيا جديدا هو الغاني احيليكو ديزدو لينضم إلي قافلة الاجانب الذين بلغوا 44 لاعبا هذا الموسم فقط وأضاف المقاولون لاعب الأهلي رامي ربيع.
الأهلي الأنجح
جاءت صفقات الاهلي عمليا بعد ايام من غلق موسم الانتقالات الشتوي هي الانجح لانه اشرك اللاعبين الأربعة المنضمين واستطاع أنيس بوجلبان التونسي أن يتقدم من مباراة لأخري حتي صار أحد اللاعبين الأساسيين الآن في وسط الملعب.
وعبدالحميد حسن أثبت حتي إصابته أنه لاعب يحتاجه الاهلي وسجل هدفا في مرمي حرس الحدود في ثاني مباراته مع الاهلي.
وأحمد عادل أصبح من الاوراق الهامة في مركز الظهير الايمن بحكم انه صغير السن ووافر الجهد ليضاف في هذه الجبهة الي اسلام الشاطر وأحمد صديق.
ويعتبر أحمد بلال أيضا احدي الاضافات القوية بعد تكرار اصابة أبوتريكة وكذلك احتمال غياب عماد متعب أو فلافيو للايقاف أو السفر أو الاصابات كما حدث في مباراة الاهلي والترسانة الأخيرة وبخاصة أن بلال كان احد افضل هدافي الاهلي ومنتخب مصر قبل سفره للاحتراف في تركيا.
واستفاد الزمالك من ضم احمد غانم سلطان الذي غطي ثغرة في مركز الجناح المدافع الايمن حيث كان يشغل هذا المركز يوسف حمدي الذي يلعب اصلا في وسط الملعب اكثر منه ظهيرا بينما لم ينجح في قيد وسام العابدي في الوقت المناسب أفريقيا يحرم من المشاركة في الدور التمهيدي ودور ال 32 في دوري أبطال افريقيا.
وفي أول مشاركة له مع الزمالك في دوري ابطال العرب امام برج بوعريج حصل علي كارت أحمر.
واستفاد المصري من مشاركة الثنائي تشيرنو ومحمد جودة وبخاصة ان خطي الوسط والهجوم كانا يفتقدان لبعض العناصر بينما كان خطا الدفاع والوسط المدافع متميزين في هذا الفريق.
ونجاح جودة في أكثر من مباراة في ضبط ايقاع الوسط بينما لم يسجل تشيرنو حتي الآن.
صفقات ناجحة لإنبي
بعد اهتزاز عروض انبي هذا الموسم استطاع أن يفوز بصفقتين هامتين الاولي هي نادر السيد حارس المرمي المخضرم الذي اصبح الحارس الاساسي وحقق انبي معه نتائج افضل من ذي قبل وكذلك ديفونيه الايفواري الذي سجل هدفاً فاز به إنبي علي أسمنت السويس في الأسبوع الأخير للدوري.
صفقة الموسم
كما تعتبر صفقة احمد سمير فرج مع الاسماعيلي احدي الصفقات الناجحة بعد ظهور اللاعب بمستوي طيب مع المنتخب الاوليمبي في دورة الصداقة بقطر ونجح ايضا في تسجيل هدف التعادل للاسماعيلي في مرمي الجيش.
_________________
الشاعر عبوده عبد المطلب مشرف منتدي الشعر والادب


_________________




الاهلــــــــــــــــــــلى

king king king king king king king king king king king king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abdallhe.yoo7.com
محمود هشام



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاهلــــــــــــــــــــلى   الأربعاء مارس 26, 2008 5:05 pm

الاهلى عمهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاهلــــــــــــــــــــلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
abdallhe_the.tenth.tiger :: منتدى للبنات فقط :: منتدى الاغانى العربيه :: منتدى الطرائف و الصور :: مكتبه الرياضيه :: قسم الـــكــره المـصريـــه-
انتقل الى: