abdallhe_the.tenth.tiger

منتدى للشباب والبنات طلبه الجامعات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قاض يسكت متهماً ثرثاراً بشريط لاصق على فمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الظلام



عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

مُساهمةموضوع: قاض يسكت متهماً ثرثاراً بشريط لاصق على فمه   الجمعة مايو 02, 2008 10:16 am

شريط لاصق على فم مدعى عليه في محكمة بولاية تكساس بحجة انه ظل يقاطع القاضي والمحامي الذي يدافع عنه. واصدر هذا الامر القاضي جيم بوب دارنيل خلال محاكمة كارل ويلي بتهمة جريمة تهجم خطير وذلك في منطقة لوبوك.

وظل المتهم البالغ من العمر 36عاماً، يقاطع مداولات المحكمة لمدة عشرين دقيقة قبل ان يصدر القاضي دارنيل امر وضع الشريط اللاصق على فمه بغرض اسكاته. يقول القاضي دارنيل "لقد استمر ويلي في مقاطعة سير اعمال المحكمة كما سعى لايقاف خدمات المحامي الثاني الذي عينته المحكمة للدفاع عنه".

واضاف القاضي قائلاً انه اخطر المتهم بأن المحكمة حينما تقوم بتعيين محام فانها الوحيدة التي لديها صلاحية ايقافه من الاستمرار في مهامه. ومضى القاضي قائلاً ان ويلي استمر في مقاطعة محاميه ستيف هاملتون، الأمر الذي ادى الى لجوء المحكمة الى اصدار امر بوضع شريط لاصق على فمه حتى وصول اعضاء هيئة المحلفين مشيراً الى انه امر باخراج المتهم من قاعة المحكمة.

وقد رفض هاملتون التعليق على الحدث او على ادانة موكله في تهمة صدم سيارة زوجته المنفصلة عنه بسيارته. ولم تتعرض الزوجة لاي اصابة في تلك الحادثة، كما لم يتم تحديد موعد اصدار الحكم بحق ويلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قاض يسكت متهماً ثرثاراً بشريط لاصق على فمه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
abdallhe_the.tenth.tiger :: منتدى للبنات فقط :: منتدى الاغانى العربيه :: منتدى الطرائف و الصور :: مكتبه الرياضيه :: أخـبار حــــــــول الـعــــــــــالـــم-
انتقل الى: