abdallhe_the.tenth.tiger

منتدى للشباب والبنات طلبه الجامعات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الحضرى يتهم مسؤولى الاهلى بالكذب وتضليل الجماهير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الظلام



عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

مُساهمةموضوع: الحضرى يتهم مسؤولى الاهلى بالكذب وتضليل الجماهير   الجمعة مايو 02, 2008 10:51 am

الجماهيرالحضرى يتهم مسؤولى الاهلى بالكذب وتضليل

الحضرى بقميس نادى سيون السويسرى


القاهره:mbc.net
المصري "الهارب" إلى نادي سيون السويسري مسؤولي القلعة الحمراء بالكذب، مؤكدا أن إدارة النادي تعمل على تضليل الرأي العام، والضحك على الجماهير من خلال تصريحات لا تمت للحقيقة بصلة.
وصوب الحضري اتهاماته لأعضاء مجلس إدارة النادي، وذلك في الخطاب الذي أرسله إلى النادي يطلب فيه فسخ عقده؛ لأنه لن يعود للأهلي أبدا مهما حدث، وأن علاقته بالقلعة الحمراء انتهت منذ أن سافر إلى سويسرا للانتقال إلى نادي سيون، وذلك حسبما ذكرت صحيفة "المساء" المصرية الأربعاء.
وأكد الحضري في خطابه أن إدارة الأهلي "غير أمينة ولا تتمتع بالشفافية، وأنه لن يتعامل معها على الإطلاق لأنهم نجحوا في إلقاء اللوم عليه في مسألة سفره إلى سيون، بينما هم من يتحملون مسؤولية ذلك الأمر".
وجاءت تصريحات الحضري لتنقل الصراع إلى مرحلة جديدة وتلقي بالمزيد من السخونة على الأحداث الجارية داخل القلعة الحمراء؛ حيث تعد هذه المرة الأولى التي يخرج فيها اللاعب عن المألوف بتوجيه اتهاماته لمسؤولي النادي الأهلي بعد أن كانت تصريحاته في الأيام السابقة تحمل كلاما معسولا عن الأهلي وجماهيره ومجلس إدارته.
وهزت تصريحات الحضري مسؤولو القلعة الحمراء؛ حيث اجتمع أعضاء مجلس إدارة النادي ولجنة الكرة لبحث الموقف وعلى رأسهم محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي وخالد مرتجي وعدلي القيعي وهادي خشبة، بينما لحق بهم حسن حمدي رئيس النادي الذي كان مرتبطا بحضوره ندوة خاصة به عقدها له نادي روتاري القاهرة خصيصا، واستمرت المجموعة في العمل لأكثر من ثماني ساعات متواصلة.
من جهة ثانية تلقى الأهلي صدمة جديدة بوصول خطاب من نادي سيون السويسري يطالب فيه الأهلي بإرسال البطاقة الدولية للاعب عصام الحضري للمرة الثانية، بعد أن أنهى اتفاقه مع الحضري وحصل على إقرار رسمي بأنه لا يريد اللعب للقلعة الحمراء.
طالب سيون الأهلي بإرسال البطاقة الدولية مع تسوية الأزمة بصورة ودية، وعدم تصعيد الأمور والجلوس على مائدة المفاوضات للتوصل إلى مقابل مادي مناسب يرضي الطرفين.
ومنح سيون السويسري الأهلي مهلة 24 ساعة فقط تنتهي اليوم، وإلا سيقوم بعدها باستخراج بطاقة لعب دولية مؤقته للحضري من خلال الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طريق تقديم عقده مع اللاعب والإقرار الرسمي الذي وقعه، ويؤكد فيه رغبته في عدم اللعب بالقلعة الحمراء.
وتسبب كشف سيون عن أوراقه في إثارة القلق الشديد بين مسؤولي القلعة الحمراء بشدة، خاصة أن ما يثار حاليا داخل جدران القلعة الحمراء أن موقف النادي أصبح ضعيفا تماما في التعامل مع أزمة الحضري Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحضرى يتهم مسؤولى الاهلى بالكذب وتضليل الجماهير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
abdallhe_the.tenth.tiger :: منتدى للبنات فقط :: منتدى الاغانى العربيه :: منتدى الطرائف و الصور :: مكتبه الرياضيه :: قسم القـــلعـــه الحــمـراء-
انتقل الى: