abdallhe_the.tenth.tiger

منتدى للشباب والبنات طلبه الجامعات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار عن الاهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الظلام



عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

مُساهمةموضوع: اخبار عن الاهلى   الإثنين مايو 05, 2008 3:44 pm

Shocked

الاهلى

الأهلي يرفض عرضا تركيا لشراء 'استاكوزا'.. ويتلقي دعوة للعب مباراة في الدنمارك

جوزيه يدرس مع اللاعبين 'أخطاء 20 دقيقة' أمام الاتحاد.. وجيلبرتو يخضع لفحوصات جديدة


عقد الجهاز الفني لأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني وحسام البدري المدرب العام اجتماعا مع اللاعبين قبل مران الفريق صباح أمس استعدادا للقاء المصري يوم الجمعة القادم في الأسبوع ال18 للدوري الكروي.. ركز جوزيه ومعاونوه في لقائهم مع اللاعبين علي علاج اخطاء ال20 دقيقة الاخيرة في لقاء الفريق الماضي الذي انتهي بفوزه علي الاتحاد 4/صفر في معقل انصار زعيم الثغر بالاسكندرية وطالب جوزيه اللاعبين بزيادة التركيز والجدية والثبات علي الاداء الجيد والتعاون والتعامل مع كل اوقات المباراة بشكل متساو دون التهاون أو الافراط في الثقاة سعيا لاهداف مبكرة حتي لو كانت كثيرة. واشاد جوزيه بأداء اللاعبين ووصف المباراة الماضية مع الاتحاد بانها جيدة واضاف جوزيه انه يعرف ان الاعتقاد السائد في الوسط الكروي الآن هو ان الأهلي حسم البطولة لصالحه ولكن من وجهة نظره ان الاهلي لم يحسم البطولة عمليا حتي الآن وانما يمكن القول ان الاهلي اقترب جدا من منصة التتويج. واشار جوزيه الي أن معاييره في الفترة القادمة لن تتغير في التعامل مع اللاعبين فلا مكان للتجاوزات أو التراجع لانه يسعي إلي الوصول باللاعبين إلي قمة التألق والابداع ليكون الاداء القوي والرجولي والمشرف سمة من سمات الفريق وطبيعة تساعده علي اختراق تحديات المحلة المقبلة التي يتخللها خوض الفريق منافسات البطولة الافريقية التي تحتاج مزيدا من الجهد والالتزام. وتحدث البدري مع اللاعبين في نفس الاطار.







عودة الشاطر وبلال




ويؤدي الفريق مرانه اليوم في التاسعة والنصف صباحا استعدادا للقاء المصري يوم الجمعة وكان الفريق قد أدي مرانه الأول أمس عقب عودته من الراحة وشهد التدريب عودة اسلام الشاطر الذي تخلف عن اللقاء الماضي للانذار الثالث وأحمد بلال العائد من الاصابة بينما تخلف محمد شوقي لاصابته بنزلة برد ويحاول شوقي خلال الفترة الحالية اقناع مسئولي الأهلي بقبول عرض احترافه الذي تلقاه منذ أسابيع من كريستال بالاس الانجليزي وغاب جيلبرتو لارتباطه باجراء اشعات جديدة للاطمئنان علي حالته وانتظم في المران باقي اللاعبين.




الأهلي يرفض احتراف أحمد حسن بتركيا

حرمان شريف إكرامي من تدريبات الفريق الأول


قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه استبعاد شريف إكرامي حارس المرمي من تدريبات الفريق لأجل غير مسمي علي ان يعود للتدريب مع فريق الشباب بسبب تغيبه عدة مرات عن المران خلال الفترة الماضية بدون إذن!!.. والغريب ان الحارس الصاعد فوجئ بقرار استبعاده قبل بداية التدريب صباح امس.

من ناحية أخري رفض الجهاز الفني العرض الذي تلقاه النادي مؤخراً بشأن انتقال أحمد حسن لاعب الفريق الأول لصفوف نادي جازينت التركي مقابل 150 ألف دولار.
أكد حسام البدري المدرب العام ان الجهاز الفني قرر عدم التفريط في أي لاعب بالفريق خلال المرحلة الحالية خاصة وان الأهلي أمامه بطولة افريقيا للأندية الأبطال التي يسعي الفريق للفوز بها والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.
عقد جوزيه اجتماعاً مطولاً مع اللاعبين قبل مران الأمس.. حثهم فيه علي ضرورة مواصلة سلسلة انتصارات وانجازاته لتحقيق رقم قياسي عالمي يضاف لتاريخهم داخل النادي كما حذر من الافراط في الثقة.
يواصل الفريق تدريباته اليوم بملعب التتش استعداداً لمباراته القادمة أمام المصري يوم الجمعة القادم ضمن الأسبوع الثامن عشر.




رداً علي استبعاده من البطولة السابقة

الأهلي يتمسك بمقاطعة النشاط العربي
مجلس الإدارة يرفض المشاركة في دورة ودية للشباب.. والفريق الأول يتأهب لمواجهة المصري



الأهلي يرفض تقديم تنازلات جديدة للحدود

فريق الحرس يطلب خمسة لاعبين مقابل التخلي عنه
عبد الحفيظ وافق بشكل مبدئي وادارة النادي تتمسك بوجوده
عبد الحميد بسيوني يترك تحديد مصيره النهائي لإدارة ناديه
رغم رغبته الملحة في اللعب للأهلي




الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا للمصري الجمعة المقبل

جوزيه اجتمع باللاعبين وطالبهم بأهمية المحافظة علي الاداء والنتائج‏
ولجنة التعاقدات لم تحسم قرارها بشأن المهاجم الجديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار عن الاهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
abdallhe_the.tenth.tiger :: منتدى للبنات فقط :: منتدى الاغانى العربيه :: منتدى الطرائف و الصور :: مكتبه الرياضيه :: قسم القـــلعـــه الحــمـراء-
انتقل الى: