abdallhe_the.tenth.tiger

منتدى للشباب والبنات طلبه الجامعات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الكره المصريه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الظلام



عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

مُساهمةموضوع: اخبار الكره المصريه   الإثنين مايو 05, 2008 3:45 pm

الاسماعيلى


الإسماعيلي.. يبحث عن بديلين ل فتحي ومعتصم



يبحث الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الاسماعيلي بقيادة التركي محسن أورتيجال عن بديلين لكل من أحمد فتحي ومعتصم سالم نجمي الفريق اللذين يغيبان عن مباراة بلدية المحلة بعد غد الخميس لحصولهما علي الانذار الثالث خاصة وأنهما من العناصر المؤثرة في صفوف الدراويش.

من ناحية أخري طالب أورتيجال لاعبيه ببذل المزيد من الجهد في المرحلة القادمة مؤكداً أنه يقدر ظروفهم وحالة الاجهاد التي يعانون منها نتيجة السفر لتونس والعودة للعب أمام المصري.
كما أبدي أورتيجال دهشته من عدم انضمام محمد فتحي حارس مرمي الفريق للمنتخب خاصة في ظل مستواه العالي.
ويدخل الإسماعيلي معسكرا مفتوحا من اليوم يشهد التدريب بالقرية الأوليمبية ثم مرانا في الرابعة عصراً. واعتبارا من الغد يدخل اللاعبون معسكرا مغلقا.
من جانبه أشاد أنوس مدير الكرة بفكر المدير الفني الجديد الذي أجاد قيادة مباراة الافريقي التونسي رغم غياب حسني عبدربه وقوة المصري مشيرا الي ان أورتيجال يسعي لوضع طريقة لعب وتشكيل ثابتين للفريق وأنه سيتابع بنفسه قطاع الناشئين بالنادي للبحث عن المواهب.




ارتياح في الاسماعيلي للتعادل مع المصري في بورسعيد

عودة حسني عبدربه.. وغياب أحمد فتحي ومعتصم امام البلدية




حالة من الرضا والارتياح بدأت من جديد داخل جدران قلعة الدراويش بعد ان تحسنت نتائج وعروض فريق الكرة بالاسماعيلي بشكل واضح خلال لقاءاته الاخيرة سواء بالدوري المحلي أو العربي وقد زادت جرعات التفاؤل بعد التطور الملحوظ في مستوي الاداء بالاضافة إلي روح الاصرار والتحدي التي ظهر عليها اللاعبون مؤخرا واستبشار جماهيرهم خيرا بقدوم التركي محسن اورتجال لما له من خبرة ودراية في عالم التدريب ليقود الجهاز الفني للكتيبة البرتقالية واعادة وضع الفريق علي خريطة البطولات والانجازات واستعادة الامجاد الغائبة.

واذا كان خروج الاسماعيلي متعادلا مع المصري بدون اهداف ببورسعيد امس الاول في الاسبوع السابع عشر للدوري لم يرضي طموحات جماهيره التي كانت تتطلع للفوز واقترب فريقها من المركز الثاني بجدول المسابقة فان مجرد اقتناص نقطة من المصري في معقله ببورسعيد ليس بالشيء السهل أو الهين في ظل الظروف القاسية التي يعاني منها الاسماعيلي بعد تغيير جهازه الفني بالكامل وعدم حصول افراده علي اي قسط من الراحة منذ العودة من تونس فجر الجمعة الماضي فضلا عن غياب حسني عبدربه الذي يعد من افضل لاعبي الاسماعيلي هذا الموسم



الاسماعيلي يبحث عن لاعبين في كوتونو‏..‏

ومانشستر يونايتد يراقب أحمد سمير


الإسماعيلي يمدد عقد حارسه محمد فتحي حتى 2007



قررت إدارة نادي الإسماعيلي تمديد عقد الحارس محمد فتحي لمدة 3 سنوات بدءا من الموسم الحالي وحتى 2007.


وكانت لجنة الكرة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان نائب رئيس النادي قررت أن يدخل الموسم الحالي للاعب في التعاقد الجديد وذلك تقديرا منها للاعب حيث أن هذا الموسم يعد آخر موسم له في سنوات تعاقده الأولى مع النادي والتي استمرت مدة خمس سنوات.

وسوف يحصل اللاعب على ما يوازي 600 ألف جنيه بعد التجديد ، حيث سيحصل على 100 ألف جنيه هذا الموسم بخلاف مستحقاته المقررة من تعاقده القديم ، وبجانب حصوله على 250 ألف جنيه عن كل موسم من الموسمين المتبقيين ، وهو نفس المبلغ الذي حصل عليه عمرو فهيم وسيد معوض ومحمد جمعة عند تجديدهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الكره المصريه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
abdallhe_the.tenth.tiger :: منتدى للبنات فقط :: منتدى الاغانى العربيه :: منتدى الطرائف و الصور :: مكتبه الرياضيه :: قسم الـــكــره المـصريـــه-
انتقل الى: