abdallhe_the.tenth.tiger

منتدى للشباب والبنات طلبه الجامعات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الكره المصريه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الظلام



عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

مُساهمةموضوع: اخبار الكره المصريه   الإثنين مايو 05, 2008 3:48 pm

حرس الحدود


الحدود تعاقد مع "ظهير" الجونة..

وثلاثة لاعبين يغيبون عن مواجهة الزمالك


نجحت لجنة التعاقدات بنادي حرس الحدود في التعاقد مع ياسر مصطفي كمال "24 سنة" ظهير أيسر نادي الجونة أحد أندية دوري المظاليم وذلك لتدعيم صفوف فريق الكرة بحرس الحدود.

من جانبه أثني الكابتن حلمي طولان المدير الفني للفريق علي مستوي اللاعب وقال إنه اضافة قوية للفريق خاصة في مركز الظهير الأيسر.. وكان الكابتن طارق العشري مدرب الفريق قد تابع اللاعب خلال مبارة فريقه مع الاتحاد في كأس مصر ونال اللاعب اعجاب الجهاز الفني فقرروا التعاقد معه وقد بدأ اللاعب التدريب مع الفريق وسوف يتم الدفع به في المباريات القادمة من عمر الدوري العام.
من ناحية أخري يؤدي الفريق تدريبه الرئيسي اليوم بالملعب الفرعي بالمقاولون وذلك استعداداً للقاء الزمالك الهام والمرتقب بعد غد باستاد الحرس بالمكس بالاسكندرية ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر للدوري العام وعقب المران يختار حلمي طولان 20 لاعبا للسفر للاسكندرية للدخول في معسكر مغلق بفندق النادي حتي موعد المباراة التي يغيب عنها كل من هشام حنفي وأبو العينين شحاتة ووائل خليفة للاصابة.
كان الفريق قد واصل تدريباته الجادة بملعب المقاولون بمشاركة جميع اللاعبين وتحت قيادة حلمي طولان وجهازه المعاون طارق العشري المدرب وأحمد الشاذلي المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب حراس المرمي ومعهم اللواء محمد حلمي مشهور المدير الإداري والعقيد حازم الغريب مدير شئون اللاعبين.
بينما قاد عبدالحليم كامل وعمرو عبدالواحد أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيلي للمصابين.




حرس الحدود يتوعد الزمالك..الخميس القادم



حلمي طولان المدير الفني لنادي حرس الحدود ابن من أبناء الزمالك المخلصين يشهد له الجميع بتفانيه كلاعب وامتيازه كمدرب ومدير فني حقق معه الزمالك العديد من البطولات وها هو اليوم يحقق الكثير من الانتصارات مع فريق حرس الحدود نجح بفضل ادارته التي يقولون عنها في كل مجال وحديث انها ادارة "محترمة" برئاسة اللواء عبدالرحيم محمد.. تري ماذا يقول الكابتن حلمي طولان ابن الزمالك عن ناديه وهو يستعد له يوم الخميس القادم بالاسكندرية.
الزمالك فريق كبير عريق يضم حاليا أبرز نجوم ولاعبي مصر ولكنهم في واد والادارة سبب هذا التردي والهبوط في المستوي هي الادارة نفسها والرأي العام كله يري ويشهد ماذا يحدث وماذا يدور!! بعكس موسم 99 حتي 2000 وكنت متواجدا وكان داخل مجلس الادارة ابن الزمالك المخلص الدكتور اسماعيل سليم صاحب الشخصية القوية كان مسئولا ومعه د. كمال درويش ولم يكن أحد يستطيع ان يتدخل في شئون الكرة مهما كانت مكانته في مجلس الادارة ولكن للاسف الكل مسئول ويتدخلون فيما لا يعنيهم وكلهم يريدون الآن الأضواء وكثرت العمولات والسمسرة والمصالح الشخصية وغابت فيها مصلحة الزمالك!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الكره المصريه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
abdallhe_the.tenth.tiger :: منتدى للبنات فقط :: منتدى الاغانى العربيه :: منتدى الطرائف و الصور :: مكتبه الرياضيه :: قسم الـــكــره المـصريـــه-
انتقل الى: