abdallhe_the.tenth.tiger

منتدى للشباب والبنات طلبه الجامعات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الكره المصريه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الظلام



عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

مُساهمةموضوع: اخبار الكره المصريه   الإثنين مايو 05, 2008 3:49 pm

المصرى



المصري يواجه الأهلي..بطريقة "الهجوم خير وسيلة للدفاع"

تجربة أخيرة لحسام حسن الخميس .. ولقاء ودي مع جولدي اليوم

أعلن محمد صلاح المدير الفني للمصري انه استعد للقاء الأهلي يوم الجمعة القادم بكل قوته الضاربة تحت شعار "الهجوم خير وسيلة للدفاع" وذلك لتحقيق الفوز ليكون "عيدية" الفريق لجماهير بورسعيد.

أضاف أن ما يطمئنه ان الفريق يملك كل مقومات الفوز من الروح العالية واللياقة البدنية المرتفعة والإصرار والتمسك بالحصول علي الثلاث نقاط مع تقديم عرض يرضي جماهير المدينة الحرة التي سوف تزحف إلي القاهرة وكذلك جماهير الأهلي ذاتها.
من هذا المنطلق سوف يلعب الفريق اليوم مباراة ودية مع جولدي بمدينة 6 أكتوبر حيث يصل الفريق إلي القاهرة قبل المباراة.. بعدها يدخل معسكرا باتحاد الشرطة الرياضي حتي موعد المباراة.
وعن حسام حسن قال المدير الفني للمصري انه شعر بشد في العضلة الخلفية ويخضع حاليا لعلاج مكثف وسوف يتحدد اشتراكه في المباراة اليوم الخميس لذا فانه سوف يحضر المعسكر مع اللاعبين.
اضاف المدير الفني للمصري اننا لا نخشي ولا نضع في حساباتنا انتصارات الأهلي المتتالية لان تلك المباراة تأتي تكملة للمسيرة الطيبة للفريق.
يدخل المعسكر 20 لاعبا هم.. نادر السيد وايمانويل وهيثم محمد وابراهيم حسن وسمير كمونة وأحمد زغلول وعمرو الصفتي وأحمد حسن وعبدالله رجب وصلاح مارادونا وعمرو بسيوني ومهاب محمد وأحمد حافظ وأسامة رجب وأكوتي وحسام عبدالعال ومحمد ذكري ومحمد عطية وأحمد حافظ ومعتز بدوي وحسام حسن.
علي جانب آخر صرح الهندس محمد غويبة عضو مجلس إدارة النادي بأن الإدارة قررت صرف ألف جنيه مكافأة التعادل مع الاسماعيلي حسب اللائحة وجاء اختيار عبدالله رجب وأحمد حافظ في منتخب مصر مع نادر السيد الحارس الدولي ليدخل الارتياح داخل صفوف الجهاز الفني.
وأكد غويبة أن الدفع بعناصر الشباب من خلال الجهاز الفني يؤكد السياسة الناجحة التي يتبعها النادي ونحن بدورنا كمجلس إدارة نساند الجهاز الفني بكل قوة من أجل دخول المصري دائرة المنافسة والأمان.
وسوف يعود عمرو الصفتي من الايقاف في حين يغيب كريم ذكري الموجود مع منتخب الشباب في بطولة إفريقيا.




إصابة حسام تثير القلق في المصري قبل لقاء الأهلي

اللاعب يعرب عن أمله في اللحاق باللقاء وجهود مكثفة لتجهيزه‏

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الكره المصريه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
abdallhe_the.tenth.tiger :: منتدى للبنات فقط :: منتدى الاغانى العربيه :: منتدى الطرائف و الصور :: مكتبه الرياضيه :: قسم الـــكــره المـصريـــه-
انتقل الى: