abdallhe_the.tenth.tiger

منتدى للشباب والبنات طلبه الجامعات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الكره المصريه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الظلام



عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

مُساهمةموضوع: اخبار الكره المصريه   الإثنين مايو 05, 2008 3:57 pm

اخبار النوادى المصرية
الاهلى
جوزيه يرفض بسيوني
المدير الفني البرتغالي أبلغ البطل رسميا بعدم حاجة الفريق للاعبين جدد



عبدالحميد بسيونى

بوادر أزمة شديدة بدأت تأخذ طريقها بين البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي ولجنة التعاقدات مع اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات في شهر يناير الحالي.. المشكلة تصاعدت مؤخرا عقب انتشار معلومات حول مفاوضات النادي لضم عبدالحميد بسيوني مهاجم حرس الحدود لفريق الأهلي وهو ما أثار غضب جوزيه مؤكدا ان الفريق ليس في حاجة الي لاعبين جدد أو مبادلة للاعبين. وأبدي جوزيه للمقربين منه استياءه الشديد من محاولات البعض التدخل في عمله وهو ما أبلغ به ثابت البطل مدير الكرة قبل رحيله الي السعودية لأداء مناسك الحج وهو أيضا ما أغضب البطل
اختفاء محمد شوقي
اللاعب تغيب عن تدريبات الأهلي بدون إذن وأنباء عن سفره إلي انجلترا‏!‏




محمد شوقى

أكد محرم الراغب مدير عام الأهلي امس في بيان أصدره النادي أن محمد شوقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم تخلف عن التدريبات خلال اليومين الماضيين‏,‏ ولم يتمكن الجهاز الاداري من معرفة السبب بالرغم من الاتصال بأسرته لاكثر من مرة‏,‏ في حين وردت بعض المعلومات غير المؤكدة بأن اللاعب قد يكون توجه إلي انجلترا لاجراء اختبارات في نادي كريستال بالاس الانجليزي‏.‏
الأهلي يقترب من منصة التتويج
الزمالك ينزف.. والخطر يهدد سبعة فرق



الأهلي اقترب كثيراً من الفوز بالدوري بعد انهيار الزمالك

من حق جماهير نادي الزمالك أن تحاكم القابعين علي كراسي مجلس إدارة النادي ولا يرغبون في الابتعاد عن موقع المسئولية رغم ما وصل إليه حال الكرة في القلعة العريقة، وسيسجل التاريخ أن هذا الفارق من النقاط غير المسبوق بين الأهلي والزمالك منذ اقامة المسابقة عام 48 والذي وصل إلي 21 نقطة تحقق تحت إدارة النادي الحالية لتفرغها لمشاكلها والصفقات الخاصة، والمعركة الانتخابية بعيدا عن البحث عن حلول واقعية لانتشال الفريق من هزائمه بالداخل والخارج عربيا ومحليا
من فرق صاعدة أو قوية أو تبحث عن مكان لها في دوري الأضواء وتتحسس طريقها لحجز موقع في جدول الممتاز الموسم المقبل وإذا بها تطمع في بطل الدوري والذي أصبح حملا وديعا.
الزمالك
الجهاز الفني للزمالك يقرر إيقاف أحمد صالح
وغياب حازم وحمزة وسامح عن لقاء الحرس
منذ أن تم الاعلان داخل نادي الزمالك عن صفقة ضم اللاعب البرازيلي سانتوس والمشاكل تحيط بهذه الصفقة من كل جانب‏,‏ وبعد الاستقرار علي وكيل واحد يتم التفاوض معه‏,‏ وتم ارسال تذاكر الطيران للاعب كانت المفاجأة هي وصول الوكيل انطونيو جوريا بمفرده‏,‏ بدون اللاعب بسبب عدم وصول تذاكر الطيران له‏.‏
وبعد أن كان المدير الفني كابرال يعتقد أن مسئولي الزمالك هم الذين يضعون العراقيل في طريق وصول اللاعب‏,‏ تبين أن المشكلة في شركة الطيران‏.‏

الزمالك في الاسكندرية اليوم لمواجهة الحرس غدا
جهود لاحباط صفقة شيكابالا مع باوك.. وتفكير في قبول العرض اليوناني
أسرة اللاعب: رفع دعوي امام لجنة التظلمات في حالة ظهور عقد جديد بالاتحاد



شيكابالا

يسافر الي الاسكندرية اليوم فريق الكرة بالزمالك للاستعداد للقاء حرس الحدود غدا 'الخميس' في الاسبوع ال 18 للدوري.. أدي الزمالك مرانه مساء أمس تحت قيادة كابرال المدير الفني ومعه احمد رمزي المدرب العام وسمير محمد علي مدرب حراس المرمي وليقضي الزمالك اول ايام العيد في عروس البحر المتوسط.
شهد مران الفريق جدية من جانب اللاعبين بالرغم من عدم مشاركة جمال حمزة وحازم امام وسامح يوسف في التدريب بسبب الاصابة.
وقد لا يتمكن الثلاثي من المشاركة في المباراة بالاضافة الي غياب محمد صديق وطارق السعيد للحصول علي الانذار الثالث.. ورغم غياب العناصر المؤثرة الا أن كابرال يصر علي استبعاد طارق السيد ومحمد ابو العلا بدون اسباب واضحة بالاضافة الي أنه اضاف أحمد صالح لقائمة المستبعدين ولم يشركه في مباراة الطلائع الاخيرة حتي يمهد الطريق نهائيا للمدافع البرازيلي الذي ينتظر وصوله خلال الساعات القادمة لاتمام التعاقد
سانتوس البرازيلي ينضم للزمالك غداً..وموسي النيجيري البديل
يصل صباح غد البرازيلي أندريا سانتوس للانضمام إلي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد أن تسلم تذاكر الطيران الجديدة مساء أمس .
كانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت مشكلة طارئة بعد الانباء التي ترددت حول عدم استلام الظهير البرازيلي لتذاكر الطيران الخاصة به وقراره بصرف النظر عن القدوم إلي مصر.
حاول كابرال القاء المسئولية علي النادي في هذا الشأن فثار بشدة عقب سماع النبأ رغم تأكيد ابراهيم يوسف مدير الكرة له ان الأمور علي ما يرام وان اللاعب سيصل في موعده المحدد ورد النادي بأن المدير الفني "يحتكر" وحده الاتصال باللاعب ووكيله انطونيو وحرص طوال الفترة السابقة علي اخفاء معالم اتصاله بهما وان تم ارسال التذاكر في الموعد المحدد بعد اضافة تذكرة الوكيل بناء علي طلب كابرال وتم الحجز لهما علي ان يصلا مساء أمس.
ينتظر النادي حاليا الموقف النهائي لسانتوس وفي حالة غلق ملفه نهائيا سيتم الاتفاق مع موسي النيجيري المتواجد بالقاهرة عن طريق احد الوكلاء بعد عرضه علي المدير الفني لابداء رأيه النهائي.
اتصالات مكثفة
الاسماعيلى
الإسماعيلي.. يبحث عن بديلين ل فتحي ومعتصم
[size=16]يبحث الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الاسماعيلي بقيادة التركي محسن أورتيجال عن بديلين لكل من أحمد فتحي ومعتصم سالم نجمي الفريق اللذين يغيبان عن مباراة بلدية المحلة بعد غد الخميس لحصولهما علي الانذار الثالث خاصة وأنهما من العناصر المؤثرة في صفوف الدراويش.
من ناحية أخري طالب أورتيجال لاعبيه ببذل المزيد من الجهد في المرحلة القادمة مؤكداً أنه يقدر ظروفهم وحالة الاجهاد التي يعانون منها نتيجة السفر لتونس والعودة للعب أمام المصري.
كما أبدي أورتيجال دهشته من عدم انضمام محمد فتحي حارس مرمي الفريق للمنتخب خاصة في ظل مستواه العالي.
ويدخل الإسماعيلي معسكرا مفتوحا من اليوم يشهد التدريب بالقرية الأوليمبية ثم مرانا في الرابعة عصراً. واعتبارا من الغد يدخل اللاعبون معسكرا مغلقا.
من جانبه أشاد أنوس مدير الكرة بفكر المدير الفني الجديد الذي أجاد قيادة مباراة الافريقي التونسي رغم غياب حسني عبدربه وقوة المصري مشيرا الي ان أورتيجال يسعي لوضع طريقة لعب وتشكيل ثابتين للفريق وأنه سيتابع بنفسه قطاع الناشئين بالنادي للبحث عن المواهب.

[/size]
الاسماعيلى سيرفع شعار لا بديل عن الفوز فى مبارة البلدية
غياب أحمد فتحي ومعتصم سالم وعودة عبدربه للإسماعيلي أمام بلدية المحلة


الاسماعيلى استعد للقاء البلدية


يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي مرانه الأخير اليوم استعدادا للقائه غدا أمام بلدية المحلة باستاد الاسماعيلية من الاسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز‏,‏ يغيب عن الفريق أحمد فتحي ومعتصم سالم للحصول علي الانذار الثالث‏,‏ بينما يعود حسني عبدربه للمشاركة بعد ايقافه في مباراة المصري الاخيرة‏,‏ والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين‏.‏




غزل المحلة
ثورة غضب في المحلة بعد الخسارة من الترسانة
بات في حكم المؤكد أن تجري إدارة نادي غزل المحلة تغييرات موسعة علي الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بعد مباراة إنبي وستحدد نتيجة الغد موقف شريف الخشاب من البقاء مع الفريق من عدمه حيث اشترط مجلس الإدارة ضرورة الفوز علي إنبي لبقاء المدير الفني لفترة أخري وعلمت »الوفد« ان هناك تحركات واسعة جرت في الأيام الماضية لترشيح مدير فني علي مستوي عال يقود الفريق في المرحلة المقبلة ودخل فاروق جعفر وأبورجيلة دائرة الترشيحات بقوة لخلافة الخشاب.
وكان نادي المحلة قد شهد ثورة غضب عارمة بعد لقاء الترسانة وألقت الهزيمة بظلالها علي أروقة النادي حيث شهد ثورة غضب عارمة من الجماهير التي طالبت بالتغيير بعد فشل الخشاب في قيادة الفريق وتعرض تحت قيادته لشبح الهبوط في الوقت نفسه حاول بعض أعضاء المجلس فرض الهدوء علي الفريق وعدم الإعلان عن أي خطوات للتغيير لعدم تشتيت الجهاز الفني والتركيز في مباراة الغد وعقد المشرف العام علي الفريق اجتماعا مع اللاعبين طالبهم فيه بضرورة التركيز في مباراة الغد وطي صفحة الترسانة.
وعلمت »الوفد« ان مجلس الإدارة كثف من تحركاته في الساعات الماضية للتعاقد مع لاعبين مميزين لتدعيم صفوفه ولم تسفر هذه المحاولات عن أي جديد باستثناء بعض الترشيحات لضم أبوالعينين شحاتة لاعب حرس الحدود ولكن الترشيحات لم ترق لحيز التفاوض الرسمي مع النادي علي الرغم من أن المتبقي علي غلق باب القيد 24 ساعة فقط.

اسمنت السويس
أسمنت السويس يستعد لمواجهة الاتحاد
عامر يبحث الخروج من أزمة المنصورة واستعادة الثقة



محمد عامر

يؤدي فريق الكرة الأول بنادي أسمنت السويس اليوم مرانه الأساسي علي ملعب ستاد المقاولون العرب استعدادا للقاء الاتحاد بعد غد في اطار مباريات الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري الممتاز. يركز محمد عامر المدير الفني للأسمنت وجهازه المعاون اليوم علي الجانب التكتيكي الذي يخوض به المباراة والمتوقع أن تشهد صعوبة بالغة لرغبة الفريقين في نقاطها الثلاث حيث يبحث الأسمنت تخطي هزيمته أمام المنصورة في مباراته الماضية ويسعي الاتحاد للخروج من كبوته ويستعيد ذاكرة الانتصارات وتأمين موقعه في جدول الدوري والهروب من شبح الهبوط.
المصرى
المصري يرفع حالة الطوارئ
معسكر مغلق للفريق بالقاهرة .. وصرف مكافأة لقاء الإسماعيلي


المصري يعلن التحدي في مباراة الأهلي

أعلن محمد صلاح المدير الفني لفريق المصري حالة الطوارئ داخل فريقه عقب تعادله السلبي مع الاسماعيلي يوم الأحد الماضي وارتفاع رصيده الي 20 نقطة استعدادا للقاء الأهلي المهم بعد غد الجمعة باستاد الكلية الحربية بالقاهرة في اطار مباريات الأسبوع الـ18 للدوري الممتاز. صرح علي السعيد المدرب العام للمصري بأن العرض الجيد الذي قدمه المصري أمام الاسماعيلي كان الأخطر والأكثر سيطرة والأكثر ضياعا للفرص
ولولا تألق محمد فتحي حارس الاسماعيلي لفاز المصري بهدفين علي الأقل ولكنها إرادة الله.
حرس الحدود
الحرس كامل العدد قبل مواجهة الزمالك غدا
الفريق يختتم استعداداته بمران خفيف .. وطولان يجهز لمفاجأة



حلمي طولان

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود استعداداته للقاء الزمالك الذي يجري غدا بملعب المكس بالاسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع الثامن عشر لبطولة الدوري. يضع حلمي طولان المدير الفني وجهازه المعاون طارق العشري وأحمد الشاذلي وأيمن طاهر اللمسات الأخيرة في المران علي طريقة اللعب والخطة التي سيخوض بها المباراة. ومن المنتظر أن يخوض الحرس لقاء الزمالك بنفس تشكيلته السابقة أمام البلدية دون تغييرات جوهرية وسيستمر غياب هشام حنفي ووائل خليفة عن التشكيلة الأساسية والاحتياطية لظروف الاصابة وفيما عدا ذلك فإن التشكيلة تكاد تكون شبه مكتملة.
وأكد حلمي طولان ان مباراة الزمالك تعد مهمة جدا والفوز بها سيقطع خطوات كبيرة بالحرس نحو بلوغ المربع الذهبي
الحدود تعاقد مع "ظهير" الجونة..
وثلاثة لاعبين يغيبون عن مواجهة الزمالك
نجحت لجنة التعاقدات بنادي حرس الحدود في التعاقد مع ياسر مصطفي كمال "24 سنة" ظهير أيسر نادي الجونة أحد أندية دوري المظاليم وذلك لتدعيم صفوف فريق الكرة بحرس الحدود.
من جانبه أثني الكابتن حلمي طولان المدير الفني للفريق علي مستوي اللاعب وقال إنه اضافة قوية للفريق خاصة في مركز الظهير الأيسر.. وكان الكابتن طارق العشري مدرب الفريق قد تابع اللاعب خلال مبارة فريقه مع الاتحاد في كأس مصر ونال اللاعب اعجاب الجهاز الفني فقرروا التعاقد معه وقد بدأ اللاعب التدريب مع الفريق وسوف يتم الدفع به في المباريات القادمة من عمر الدوري العام.
الاتحاد
الاتحاد السكندري في السويس اليوم
أنور سلامة يطالب لاعبيه بنسيان الهزيمة أمام الأهلي


يؤدي فريق الاتحاد السكندري اليوم مرانه الأخير تحت إشراف الكابتن أنور سلامة المدير الفني ومعه ممدوح أوكا المدرب العام وذلك استعداداً للمباراة المصيرية التي سيخوضها الفريق بعد غد بالسويس أمام فريق أسمنت السويس في إطار مباريات الأسبوع ال 18 للدوري في ضوء هذا المران يحدد أنور سلامة اللاعبين المقرر سفرهم إلي السويس اليوم لأداء المباراة وكان أنور سلامة قد حرص خلال اجتماعه مع لاعبي الفريق علي إزالة الشعور بالإحباط الذي كان قد سيطر علي اللاعبين عقب الهزيمة الثقيلة أمام فريق الأهلي صفر/4 باستاد الاسكندرية وطلب أنور سلامة من لاعبيه نسيان الهزيمة أمام الأهلي والهدوء والثقة في أنفسهم خلال المباراة القادمة أمام فريق أسمنت السويس لان تحقيق نتيجة ايجابية في تلك المباراة سيكون له أثر جيد في اعطاء الفريق دفعة معنوية قوية تعاهد اللاعبون علي بذل أقصي جهد في المباراة القادمة ويعتبرها الكثير منهم مباراة ثأرية بعد ان حقق فريق أسمنت السويس الفوز علي الاتحاد بالاسكندرية بهدفين في العرض الأول.
انبى
إنبي يطلب أيمن سعيد وعبدالظاهر..والغزل والبلدية يريدان مليون جنيه

يواصل المسئولون في نادي إنبي مساعيهم لضم نجم غزل المحلة أيمن سعيد منذ بداية الموسم الماضي وتجددت الاتصالات منذ أيام بعد أن لمع وتألق أيمن في مباريات ناديه وطلبت إدارة الغزل مليون جنيه!!
وتوقفت المفاوضات ثم عادت من جديد وكان إنبي قد طلب أيضا من المهندس محمود الشامي نجم الفريق الهداف أحمد عبدالظاهر لاعب منتخب الشباب كما طالبت بعض الأندية بضم اللاعب وطلب الشامي أيضا مليون جنيه!! وفي الوقت الذي تألق فيه أيمن سعيد مع فريقه ولفت الأنظار الا ان عبدالظاهر أصبح يشغله الانتقال من البلدية بعد أن أوهمه السماسرة بمبالغ كبيرة.
من جهة أخري صرح المحاسب سيد زوين رئيس مجلس إدارة نادي غزل المحلة بأن اللاعبين يلقون من إدارة النادي كل رعاية واهتمام ولكنهم في الفترة الأخيرة بدأت مشاكلهم تزيد والبعض "يسرب" بعض الأخبار عن انتقاله لأندية أخري في عز الموسم الأمر الذي أصبح يهدد مسيرة الفريق.
لاعب نيجيري في الطريق إلي انبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الكره المصريه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
abdallhe_the.tenth.tiger :: منتدى للبنات فقط :: منتدى الاغانى العربيه :: منتدى الطرائف و الصور :: مكتبه الرياضيه :: قسم الـــكــره المـصريـــه-
انتقل الى: