abdallhe_the.tenth.tiger

منتدى للشباب والبنات طلبه الجامعات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الكره المصريه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الظلام



عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

مُساهمةموضوع: اخبار الكره المصريه   الإثنين مايو 05, 2008 3:59 pm

اليوم 3 مباريات ساخنة في سباق المنافسة علي المركز الثاني بالدوري

الزمالك مع حرس الحدود.. وغزل المحلة مع إنبي.. والاسماعيلي مع البلدية









[b]الاسماعيلي وبلدية المحلة




تعادلا في الدور الأول 1 / 1







تقام الليلة ثلاث مباريات في بداية الاسبوع الثامن عشر لدوري القسم الاول لكرة القدم.. يلتقي حرس الحدود مع الزمالك، وغزل المحلة مع انبي، والاسماعيلي مع بلدية المحلة.. المباريات الثلاث ابتداء من الساعة الخامسة مساء تحت الاضواء الكاشفة باستادات الحرس بالمكس بالاسكندرية والمحلة والاسماعيلية.

وتقام غدا باقي مباريات الاسبوع حيث يتقابل الاهلي مع المصري وطلائع الجيش مع اسمنت اسيوط، واسمنت السويس مع الاتحاد، والترسانة مع المنصورة



يشهد استاد الحرس بالمكس أقوي لقاءات اليوم بين حرس الحدود صاحب الملعب والزمالك ويحظي باهتمام جماهيري كبيرويخوضه الفريقان تحت شعار لابديل عن الفوز وان اختلف الهدف.. في لقاء الدور الأول فاز الزمالك بملعبه 2/1، احرز جمال حمزة هدفي الزمالك، واحرز محمد حليم هدف الحدود في الدقائق الأخيرة..


يلتقي المحلة مع انبي في مواجهة صعبة وحرجة بالنسبة للفريقين خاصة وان لقاءهما في الدور الاول انتهي بفوز انبي 2/1 بملعبه احرز مجدي عبدالعاطي هدف انبي في الشوط الاول واحرز البسيوني محمود هدف المحلة في الدقيقة الاخيرة.


يلتقي الاسماعيلي الليلة بملعبه وبين جمهوره مع بلدية المحلة في مباراة ليست سهلة رغم الفارق الكبير بين الفريقين في الامكانات المادية والمهارات الفنية بالاضافة الي فارق النقاط والترتيب ويؤكد ذلك لقاء الفريقين في الدور الاول والذي انتهي بتعادل الفريقين 1/1 بالمحلة.. فهل ينجح احدهما في تحقيق الفوز؟ ام يخرج الفريقان حبايب!!




نبذة عن الفرق التى تشارك فى مباريات اليوم



الحرس.. ارتفع مستوي الفريقين بدنيا وفنيا وحقق الفوز في مباراتين متتاليتين 1/صفر علي المصري و4/1 علي بلدية المحلة فارتفع رصيده الي 26 نقطة وصعد للمركز الخامس، قدم الفريق واحدا من افضل عروضه امام البلدية ووصل اكثر من لاعب الي أعلي فورمة وابرزهم احمد عبدالملك وعمرو الدالي و صموئيل تيرا وابوالمجد مصطفي واحمد فوزي حارس المرمي، ادي الفريق مرانه الاساسي أول أمس بقيادة حلمي طولان ومعاونيه طارق العشري واحمد الشاذلي وآيمن طاهر وتركز المران علي خطة اللعب التي وضعها طولان علي ضوء معلوماته الوفيرة عن كل صغيرة وكبيرة في فريق الزمالك، وقد ظهر جميع اللاعبين في حالة بدنية ونفسية جيدة بالاضافة الي الروح المعنوية العالية والاصرار علي تحقيق نتيجة ايجابية مستغلا الملعب والجمهور لمزاحمة الكبار في المربع الذهبي بالاضافة الي رد الاعتبار لهزيمة الدور الاول.


الزمالك.. مازال الزمالك يدور في حلقة العروض الباهتة والنتائج السيئة.. لم يستقر بعد علي تشكيل ثابت بسبب كثرة الاصابات، واصل الفريق نزيف النقاط حتي وصلت الي تسع نقاط في اربع مباريات متتالية بالتعادل مع كل من المحلة وانبي والجيش والهزيمة من اسمنت اسيوط، توقف رصيد الفريق عند 30 نقطة واتسع الفارق عن القمة التي يحتلها الاهلي الي 21 نقطة فخسر اللقب مبكرا جدا.. ادي الفريق مرانه الاساسي أول أمس بقيادة كابرال ومعاونيه احمد رمزي وسمير محمد علي المدربين والكابتن ابراهيم يوسف مدير الكرة وغادر الفريق القاهرة عقب المران الأخير أمس لقضاء الليلة باحد فنادق الاسكندرية.. يغيب الليلة محمد صديق وطارق السعيد واحمد صالح لاسباب مختلفة وحازم امام وجمال حمزة وسامح يوسف للاصابة ويعود وائل القباني واحمد بكري ووليد عبداللطيف، ويسعي الفريق جاهدا لعودة الانتصارات وايقاف نزيف النقاط والاحتفاظ بالمركز الثاني.



المحلة.. واجه الاسبوع الماضي خارج ملعبه الترسانة بخطة دفاعية علي امل العودة بنقطة لكنه لقي الهزيمة بهدف واحد جاء نتيجة 'دربكة' وعدم اتزان الدفاع داخل المنطقة وباءت كل محاولاته الهجموم في الشوط الثاني لاحراز التعادل بالفشل ورغم احتفاظه بالمركز العاشر وله 18 نقطة 1/1 الإ انه اقترب من دائرة خطر الهبوط.. استقال الخشاب واختفي عن الانظار واغلق تليفوناته احتجاجا علي بيع النادي لايمن سعيد احد ركائز الفريق، ادي الفريق المران الاساسي بقيادة د.ممدوح المحمدي المدرب العام ومحمد جنيدي وسامي عبود المدربين وتركز المران علي خطة اللعب.. يغيب الليلة كرم جابر للاصابة والدوماني لعدم اكتمال الشفاء وابوخنجر لطرده، بينما يعود محسن الشحات وامير صلاح زكي، ويسعي الفريق مستغلا الملعب والجمهور لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز لرد الاعتبار لهزيمة الدور الاول واحتلال مركز مطمئن في المنطقة الدافئة


انبي.. خسر ست نقاط بالتعادل في ثلاث مباريات متتالية مع كل من بلدية المحلة والزمالك واخيرا اسمنت اسيوط وكان متقدما علي اسيوط بهدفين في الشوط الاول، وجاءته فرصة من السماء لانتزاع المركز الثاني اذا نجح في الاحتفاظ بتقدمه الا انه اضاع الفرصة وعجز لاعبوه عن التصدي للهجمات المرتدة السريعة لاسيوط والتي احرز منها هدفي التعادل.. فاحتفظ بمركزه الثالث وله 29 نقطة ومازال الفارق بينه وبين الزمالك نقطة ويلاحقه الاسماعيلي بنفس الرصيد.. لعب الفريق مباراة ودية مع الشمس لتجهيز البدلاء واكتساب لياقة المباريات للاعبين البعيدين عن المشاركة في المباريات الرسمية وقد ظهر بمستوي طيب سمير عبدالنعيم العائد بقوة وعصام محمود حارس المرمي، ادي الفريق مرانه الاساسي أول أمس بقيادة طه بصري ومعاونيه يحيي اسماعيل وخالد متولي ومحمد يوسف ومجدي عبدالجواد المدربين والكابتن علاء عبدالصادق مدير الكرة وتركزالمران علي الخطة الهجومية مع التأمين الدفاعي.. يغيب الليلة اسامة حسن وثابت صاروخ للانذار الثالث ومحمد جابر للطرد، ويسعي الفريق لتحقيق الفوز ويتطلع للمركز الثاني اذا تعثر الزمالك الليلة في المكس.



الاسماعيلي.. قدم الفريق عرضا قويا وشرف الكرة المصرية بتونس بفوزه علي الافريقي 2/1 في دوري ابطال العرب وبعد اقل من اسبوع هبط الاداء بصورة غريبة ولم يقدم العرض المتوقع وتعادل سلبيا مع المصري ليحتفظ بالمركز الرابع وله 29 نقطة حرص الجهاز الفني علي تصحيح الاخطاء وعلاج السلبيات وادي الفريق مرانه الاساسي أول أمس بالقرية الاوليمبية بقيادة اورتيجال ومعاونيه وتركزعلي خطة اللعب الهجومية مع التأمين الدفاعي وظهر جميع اللاعبين بحالة بدنية وفنية جيدة خاصة العناصر الاساسية للتشكيل.. يغيب الليلة احمد فتحي ومعتصم سالم للانذار الثالث ويعود حسني عبدربه بعد انتهاء الايقاف من المنتظر ان يتيح اورتيجال الفرصة لمحمد صبحي لحراسة المرمي الليلة ويلعب حسني عبدربه ليبرو ويعود عمرو فهيم ويوسف عبدالرحمن مساكين وفي الوسط شريف عبدالفضيل­ ومحمد عبدالله ومحمد حمص ومحمد جودة وسيد معوض­ محسن ابوجريشة وعمر جمال.



البلدية.. لقي هزيمة ثقيلة الاسبوع الماضي بملعبه وبين جمهوره 1/4 من حرس الحدود فتجمد رصيده عند 15 نقطة فازداد موقفه سوءا ودخل النفق المظلم والحقيقة ان طرد اللاعب ياسر فاروق في الشوط الاول كان نقطة تحول في المباراة حيث اصيب اللاعبون بحالة من اللاحباط والارتباك وصعب عليهم مجاراة الحرس والتصدي لهجمات والفريق يلعب بعشرة لاعبين طوال الشوط الثاني ومع ذلك كافح الفريق بشرف ونجح في احراز هدف لحفظ ماء الوجه، اغلق الفريق ملف مباراة الحرس والتفرغ للتركيز بقوة في المباريات القادمة وكلها صعبة بدءا من لقاء الليلة مع الاسماعيلي ثم الاهلي فاسمنت السويس، ادي الفريق مرانه الاساسي بقيادة شاكر عبدالفتاح ومعاونيه محمد ابوبكر واسامة حامد ومحمود البلعوطي وتركز المران علي خطة اللعب المتوازن، ورغم صعوبة اللقاء مع الاسماعيلي بملعبه فان الفريق سيكافح لتقديم عرض قوي والخروج بنتيجة مشرفة.






[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الكره المصريه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
abdallhe_the.tenth.tiger :: منتدى للبنات فقط :: منتدى الاغانى العربيه :: منتدى الطرائف و الصور :: مكتبه الرياضيه :: قسم الـــكــره المـصريـــه-
انتقل الى: