abdallhe_the.tenth.tiger

منتدى للشباب والبنات طلبه الجامعات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الدوري الاسباني حصريا مع كناريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير الموقع



عدد المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: الدوري الاسباني حصريا مع كناريا   الخميس مايو 08, 2008 9:43 am

Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil الدوري الاسباني حصريا مع كناريا

برشلونة يطلب فتح تحقيق بحق شوستر



طالب السكرتير التقني لنادي برشلونة الإسباني تشيكي بيغيريستاين بفتح تحقيق بحق مدرب الغريم ريال مدريد الألماني برند شوستر بعدما اتهم الأخير الحكم "الكاتالوني" ألفونسو الفاريز ايزكييردو الذي أدار مباراة فريقه مع إشبيليه (0-2) في الدوري الإسباني لكرة القدم الأسبوع الماضي بتعمد إيذاء الفريق الملكي.
كما دعا بيغيريستاين الذي ينتمي إلى إقليم الباسك أصلاً، أصحاب المعرفة والقرار بالاستماع جيداً إلى التصريحات التي أطلقها شوستر لاعب برشلونة السابق عقب المباراة السبت الماضي.
وبدا الألماني غاضباً عقب الخسارة الثانية لفريقه حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب هذا الموسم، حيث طرد الحكم المدافع الدولي سيرجيو راموس في الشوط الثاني، وعلق شوستر على الحادثة قائلاً: "أيعرف أحدكم من أين هو حكم المباراة؟ إنه كاتالوني، ولا يمكن القول أكثر".
وأشار بيغيريستاين إلى لجنة الدوري الإسباني لفتح تحقيق، معتبراً أن ما يقوله هو بدافع شخصي لكونه يظن أنه يفترض على أحدهم النظر باهتمام إلى الموضوع.
ويبدو غريباً ما أقدم عليه شوستر لأن الحكم عينه سبق أن اتهم بتفضيل ريال مدريد على ألميريا في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الدوري المحلي في أيلول/سبتمبر الماضي.
من جهته، نفى شوستر ما نقلته عنه وسائل الإعلام، قائلاً: "كل هذه القصة ليست مشكلتي، فإذا استمعتم إلى الحديث مجدداً لن تجدوا جملة واحدة ضد الحكم، إذ لم أقل إنه يتحمل مسؤولية خسارتنا".
بدورها، طلبت لجنة الحكام الكاتالونيين الاثنين من الاتحاد الإسباني دراسة إمكانية فرض عقوبات على شوستر.




وجود رونالدينيو يجلب السعادة لباقي الفريق


أعرب الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم عن سعادته بعودة نجم الفريق البرازيلي رونالدينيو إلى سابق تألقه بعدما أحرز هدفين ليقود فريقه نحو الفوز على ضيفه ريال بيتيس 3-صفر في الدوري الإسباني.

وأكد ريكارد أن رونالدينيو "سيعود إلى مستواه المعهود" وأن عودته "ستجلب الفرحة والسعادة" لباقي أعضاء الفريق.

كما أضاف المدير الفني أن ساحر الكرة يعد "لاعباً أساسياً في الفريق وموهبة فذة داخل النادي ويجلب السعادة والنشوة لجماهير الفريق التي تشعر بالزهو لوجوده".

كما وجه المدرب الشكر لرونالدينيو الذي يرتدي القميص رقم 10 وأكد أن "رونالدينيو ما زال أمامه الكثير ليقدمه إلى النادي والفريق".

كما وجه ريكارد التهنئة للاعبه الفرنسي تييري هنري على هدفه قائلاً "كان يحتاج ذلك, أحرز هنري هدفاً مؤثراً في توقيت رائع" وامتدح المستوي الرائع الذي ظهر به اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.





تامودو لا يمانع تمثيل منتخب كاتالونيا




أكد راؤول تامودو هداف فريق إسبانيول الإسباني أنه لن يمانع في تمثيل منتخب إقليم كاتالونيا الإسباني كفريق وطني في حال حصوله على الصفة الدولية في الفترة المقبلة.

وقال تامودو في تصريحات لمجلة "بلاتافورما" الكاتالونية الرياضية الثلاثاء إن أفضل ذكرياته كانت وضع شارة قيادة المنتخب الكاتالوني في مباراة ودية لعبها أمام البرازيل قبل عامين في ملعب" كامب نو" في مدينة برشلونة الإسبانية.

وأرجع تامودو قلة مشاركاته مع المنتخب الكاتالوني بازدحام أجندة مباريات الدوري والكأس في إسبانيا بجانب توالي الإصابات التي تعرض لها مؤكداً أن فرصة ظهور منتخب الإقليم هذا الموسم تبدو ضئيلة إذ لن تحصل الأندية سوى على راحة ما بين ثلاثة أو أربعة أيام فترة أعياد الميلاد.


شوستر يحث لاعبيه على الفوز




حث برند شوستر مدرب فريق ريال مدريد لاعبيه على أن يضعوا الهزيمة من إشبيليه بهدفين دون مقابل في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم وراء ظهورهم، وأن يفوزوا على أولمبياكوس اليوناني في المجموعة الثالثة بدوري الأبطال الأوروبي الثلاثاء.

وقال شوستر في تصريحات للصحفيين "يجب أن ننسى مباراة إشبيليه، فلدينا مباراة هامة للغاية نعرف أنها ستكون صعبة". مضيفاً أن فريقه، الذي يتصدر مجموعته في البطولة الأوروبية برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات، يسعى لحصد نقاط المباراة الثلاث ليقترب من التأهل إلى مراحل خروج الخاسر.

وتابع المدرب الألماني " نحن نركز تماماً على الفوز لأننا نريد أن نضمن التأهل بأسرع ما يمكن لكي أعطي بعض اللاعبين راحة، وأحقق استفادة كاملة من الفريق"

ومنح شوستر لاعب واحد راحة لهذه المباراة وهو المدافع الألماني كريستوف ميتزلدر، موضحاً " لعب ميتزلدر الكثير من المباريات معنا، ولدينا البديل المتمثل في غابرييل هاينزي وبيبي وسوف نضع أفضل تشكيل ممكن لريال مدريد".

ويغيب عن صفوف ريال مدريد لاعب الوسط غوتي بسبب إصابة في الركبة واللاعبان آريين روبن ويرسي دوديك اللذين ما زالا في مرحلة التعافي من إصابات.

في المقابل، يواجه أولمبياكوس مشاكل في خط دفاعه نظراً لغياب باراسكيفاس انتزاس وديدييه دومي للإصابة، وفاسيليس توروسيديس للإيقاف بعد أن نال بطاقة حمراء في مباراة الفريقين في مدريد التي فاز بها الفريق الإسباني 4-2.


ريال مدريد يريد اللعب ضد بيكهام







ذكرت صحيفة "آس" الرياضية الإسبانية الثلاثاء أن ريال مدريد حامل اللقب، ومتصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم حالياً يسعى إلى ملاقاة لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي الذي انتقل إليه لاعبه السابق الانكليزي ديفيد بيكهام، في 5 كانون الأول/ديسمبر المقبل على كأس سانتياغو برنابيو.
وشددت الصحيفة على أن ريال مدريد "أجرى محادثات عدة في الأسابيع الماضية مع مسؤولي لوس أنجلوس غالاكسي من أجل دعوة الفريق الأميركي للعب على الكأس" مع فريق العاصمة الإسبانية.
وتقام مباراة كأس سانتياغو برنابيو سنوياً على الملعب الذي يحمل الاسم نفسه، والخاص بريال مدريد، وكانت مقررة في 28 آب/أغسطس الماضي بين الفريق الملكي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي إلا أن وفاة لاعب إشبيليه انطونيو بويرتا قبل ساعات من الموعد المحدد أدى إلى تأجيلها.
وفي حال رفض الفريق الأميركي، الذي انتقل إليه بيكهام أواخر الموسم الماضي مقابل 250 مليون دولار، سيحاول ريال مدريد استقدام فنربخشة التركي الذي انتقل إليه نجم آخر من نجومه هو البرازيلي روبرتو كارلوس، حسب الصحيفة ذاتها التي أشارت إلى أن سبورتينغ لشبونة سيكون مشغولاً في 5 كانون الأول/ديسمبر ما حدا بالفريق الاسباني إلى البحث عن طرف آخر.


فياريال يخسر جهود روسي




أعلن نادي فياريال ثالث ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم الاثنين أن مهاجمه الإيطالي جوزيبي روسي سيغيب عن الملاعب ستة أسابيع بعد خضوعه لعملية جراحية.
وأوضح النادي أن جوزيبي، لاعب منتخب إيطاليا، "خضع لعملية استئصال الغضروف الداخلي للركبة اليمنى، وإذا سارت الأمور كما يجب، فسوف يعود إلى الملاعب بعد ستة أسابيع".
وانتقل روسي مطلع الموسم الحالي من مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى فياريال مقابل 6.7 ملايين جنيه استرليني (10 ملايين يورو)، وسجل له حتى الآن سبعة أهداف، وقد أصيب الأحد في المباراة التي انتهت بفوز فريقه على مضيفه أتلتيكو مدريد 4-3.


إشبيليه يقلب الطاولة ويطرق باب المنافسة




قلب لاعبو إشبيليه الطاولة على أبناء شوستر وخلطوا الأوراق عقب تحقيقهم فوزاً محقاً, مقروناً بأداء حيوي ملفت, على حساب ضيفهم ريال مدريد بإصابتين نظيفتين في حين استفاق فالنسيا من السقوطين العظيمين في المرحلتين السابقتين واستعاد توازنه على حساب مضيفه ريال مايوركا بهدفين نظيفين أيضاً وذلك في إطار مباريات المرحلة الحادية عشرة للدوري الإسباني لكرة القدم.
في المباراة الأولى قدم إشبيليه أداء رائعاً اتسم بالنشاط والسرعة والحيوية مقابل أداء عقيم لضيفهم افتقر لكل أشكال كرة القدم من سرعة وجمل تكتيكية ونشاط, الأمر الذي يؤكد أن وجهة قطار الدوري ما زالت بعيدة عن أي تكهنات قد تصدر, وأن أبواب القمة ما زالت مشرعة لكل من يشاء طرقها.
وجاء انتصار إشبيليه عبر هدفين سجلهما في الشوط الأول المالي سيدو كيتا في الدقيقة التاسعة عشرة من تصويبة رائعة من خارج المنطقة, والبرازلي لويس فابيانو في الدقيقة الحادية والعشرين إثر متابعة مميزة لتصويبة المالي الآخر فريديريك كانوتيه.
عموماً قدم الفريقان أداء متناقضاً فكان إشبيليه جذاباً أنيقاً آسراً بكرة قدم مميزة كبلت منافسه وتفوقت على لاعبيه في شتى المراكز, بحيث بدا وكأن لاعبي إشبيليه هم أكثر عدداً على أرض الملعب, حتى قبل طرد سيرجيو راموس في الشوط الثاني نتيجة نيله الأصفر الثاني لإعاقته سيرجيو كابل.
في حين ظهر للمتابع ضعف حيلة وسط ودفاع ريال مدريد, فكان صانعا الألعاب غوتي وديارا, غير منتجين وبطيئين, شأن خط الدفاع الذي كان دائماً متاخراً عن مهاجمي إشبيليه الأمر الذي سمح بد*** الهدفين.
الهدف الأول جاء في الدقيقة الـ21 حين وصلت الكرة للدولي المالي سيدو كيتا المتربص خارج المنطقة, والخالي من الرقابة كلياً, فهيأ وضعية جسمه ثم أرسل بيسراه من حوالي العشرين متراً صاروخية اخترقت المقص الأيمن للحارس كاسياس الذي, كما طار, هبط خالي الوفاض.
ولم يكد يمر دقيقتين على الهدف الثاني حتى أطلق إشبيليه رصاصة قاتلة مستغلاً الضياع المدريدي, إذ انفرد كانوتيه إثر أمامية متقنة وعالج كاسياس بتصويبة قوية صدها الأخير ببراعة, لكن لويس فابيانو كان سباقاً بإيداعها المرمى وسط ذهول عبرت عنه عينا شوستر.
في اللقاء الثاني سجل هدفي الفوز الدولي فيرناندو موريانتس في الدقيقتين 45 و62, مانحاً فريقه النقاط الثلاث التي ارتفع معها رصيد الفريق إلى 21 نقطة واحتل المركز الرابع مؤقتاً خلف فياريال الثالث.
وجاء الهدف الأول بتسديدة من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من المدافع البرتغالي ميغل، والثاني بعد مجهود فردي لدافيد سيلفا, وصلت بنتيجته الكرة لمورينتس.
وكان فالنسيا مرّ بفترة عصيبة في الآونة الأخيرة وتحديداً في المرحلتين الأخيرتين, حين سقط 0-3 و1-5 أمام إشبيليه وريال على التوالي في الـ"ميستايا", مما دفع بالإدارة إلى إقالة المدرب السابق كيكي فلوريز عقب هزيمة إشبيليه واستقدام المدفعجي القديم رونالد كومان.


رئيس ريال بيتيس يخطط لبيع أسهمه





لكرة القدم يخطط لبيع أسهمه بالنادي المتعثر حالياً بمسابقة دوري الدرجة الأولى الإسباني.
وأكدت ماركا أن رويز دي لوبيرا يتفاوض حالياً في مسألة بيع أسهمه بالنادي لمجموعة استثمارية يرأسها رجل الأعمال الشهير بمدينة إشبيليه لويس كاستيل روميرو.

ونقلت ماركا عن رويز دي لوبيرا قوله "إذا كانوا يريدون رحيلي فسأبدأ في تلقي العروض .. لن أترك ريال بيتيس في وضع أسوأ مما كان عليه عندما اشتريته. فقد كان هالكاً وقتها وهو الآن ينبض بالحياة".

ويمتلك رويز دي لوبيرا (63 عاماً) 52 بالمئة من أسهم النادي وقد تولى رئاسته من عام 1992 وحتى عام 2006 عندما سلم رئاسة النادي إلى مساعده بيبي ليون.

وتمتع رويز دي لوبيرا بشعبية عريضة بين جماهير ريال بيتيس خلال تسعينات القرن الماضي وأطلق اسمه على إستاد بيتيس الذي كان يعرف فيما مضى باسم "بنيتو فيامارين".
ولكن منذ هبوط بيتيس لدوري الدرجة الثانية الإسباني عام 2000 فقد رويز دي لوبيرا شعبيته حتى أن منزله في مدينة إشبيليه تعرض لهجوم جماهير بيتيس الغاضبة ثلاث مرات.

ويحتل بيتيس حالياً المركز الثاني من القاع بترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني لهذا الموسم برصيد ثماني نقاط من 11 مباراة.
ويواجه الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفريق ضغوط شديدة بعد هزيمة بيتيس (صفر-3) من مضيفه برشلونة في الدوري المحلي الأحد.





أتلتيكو مدريد يقرر تدعيم خط دفاعه







قرر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم تدعيم خط دفاعه بعدما هبط مستوى أدائه على نحو ينذر بالخطر في الأسابيع القليلة الماضية، حيث دخل مرمى الفريق 14 هدفاً في 11 مباراة له بدوري الدرجة الأولى هذا الموسم في أسوأ نتائج لدفاع الفريق منذ موسم 1994/ 1995.
ودفعت هزيمة أتلتيكو 3-4 من ضيفه فياريال الأحد الماضي بالدوري الإسباني إدارة النادي إلى التفكير في ضم ولو لاعب قلب دفاع واحد خلال موسم الانتقالات الشتوي في كانون الثاني/يناير المقبل.
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية في نسختها الالكترونية الثلاثاء أن أتلتيكو وضع عينه على مدافع أوروغواي دييغو لوغانو (27 عاماً) الذي يلعب بنادي فنربخشة التركي وأليكس سيلفا (22 عاما) لاعب نادي ساوباولو البرازيلي.
وبرغم المشاكل التي يواجهها أتلتيكو في خط دفاعه فإنه يحتل المركز الخامس بترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن فالنسيا صاحب المركز الرابع.




شوستر راض عن تعادل ريال خارج ملعبه








أعرب الألماني بيرند شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن رضائه التام على مستوى لاعبيه خلال المباراة التي تعادلوا فيها سلبياً أمام مضيفهم أولمبياكوس اليوناني مساء يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول (بدور المجموعات) لدوري أبطال أوروبا.
وقال شوستر معلقاً على المباراة: "إنني راض عما بذله اللاعبون. استحوذنا على الكرة وكان بإمكاننا التسجيل في أي وقت من المباراة، خسرنا نقطتين لكن التعادل قد يكون كافياً على ملعب صعب كهذا، أشعر بسعادة بالغة بأسلوب لعبنا. تميزنا بالهدوء وعرفنا كيف نهاجم ولكن غاب عنا الحظ، سنبحث عن التأهل في المباراة القادمة في بريمن".
ويلتقي ريال مدريد في الجولة القادمة بفريق فيردر بريمن الألماني حيث يسعى الفريق الإسباني للفوز على بريمن لحسم التأهل إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) بغض النظر عن نتيجة اللقاء الختامي في الدور الأول أمام فريق لاتسيو الإيطالي.
ويتصدر ريال مدريد المجموعة برصيد ثماني نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام كل من أولمبياكوس ولاتسيو بينما يأتي بريمن في المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط فقط.


بالتوفيق ان شاء الله
مستني اكيد ردودكوا!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدوري الاسباني حصريا مع كناريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
abdallhe_the.tenth.tiger :: منتدى للبنات فقط :: منتدى الاغانى العربيه :: منتدى الطرائف و الصور :: مكتبه الرياضيه :: قسم القـــلعـــه الحــمـراء-
انتقل الى: