abdallhe_the.tenth.tiger

منتدى للشباب والبنات طلبه الجامعات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اشهر قصص الزواج السري بين الفنانين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النمر العاشر



عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 26/04/2008
العمر : 36

مُساهمةموضوع: اشهر قصص الزواج السري بين الفنانين   الجمعة يونيو 13, 2008 1:49 pm

Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil

<table id=AutoNumber1 dir=rtl style="BORDER-COLLAPSE: collapse" borderColor=#111111 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="96%" border=0><tr><td width="100%" colSpan=2>


اشهر قصص الزواج السري بين الفنانين

</TD></TR>
<tr><td dir=rtl width="100%" colSpan=2></TD></TR>
<tr><td dir=rtl vAlign=top width="100%" colSpan=2>

</TD></TR>
<tr><td dir=rtl width="100%" colSpan=2></TD></TR>
<tr><td dir=rtl width="100%" colSpan=2></TD></TR>
<tr><td dir=rtl width="100%" colSpan=2></TD></TR>
<tr><td dir=rtl width="100%" colSpan=2></TD></TR>
<tr><td dir=rtl width="100%" colSpan=2></TD></TR>
<tr><td dir=rtl width="100%" colSpan=2></TD></TR>
<tr><td dir=rtl width="100%" colSpan=2></TD></TR>
<tr><td width="100%" colSpan=2></TD></TR>
<tr><td dir=rtl vAlign=top width="100%" colSpan=2>
النجوم يلجأون للزواج السري خاصة المشاهير منهم .. من هذه الزيجات ما يتم سرا وينتهي سرا ومنها كما يقول المثل تجري الرياح بما لا تشتهي السفن حيث ما يلبث ان تقع حوادث غير مرتب لها اصلا تكشف سر هذا الزواج وحتى بعد انكشاف امره تحرص الفنانات خاصة على اخفائه لتقديرات ربما لأنه تم عن مصلحة, أم لأنه محكوم عليه منذ البداية بالفشل بعد أن يتلاشى بريق الشهرة, وتصبح الفنانة مثل أية امرأة أخرى.
فقد كشفت مؤخراً المؤرخة الموسيقية المصرية د. رتيبة الحفني سراً عن حياة أم كلثوم مؤكدة أن كوكب الشرق تزوجت من مؤسس صحيفة أخبار اليوم مصطفى أمين, وأمضت معه 11 عاماً, وكان عقد زواجها في يد الزعيم المصري الراحل جمال عبدالناصر.
وقالت الحفني إن أم كلثوم تزوجت من مصطفى أمين سراً لأنها كانت تريد أن تكون في نظر جمهورها لفنها فقط وأوضحت أن أم كلثوم نفسها هي من أفشى إلى المقربين منها أن عقد زواجها من أمين موجود بيد عبد الناصر.
كما أكدت الحفني أن أم كلثوم عاشت حياة زوجية كاملة مع الملحن والموسيقار الراحل محمود الشريف, ولم يكن ما يربطهما عقد زواج فقط حيث كان يشاهد خارجاً من غرفة نومها بالروب.
أما سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة فقد تزوجت ثلاث مرات في حياتها, وأشهر هذه الزيجات زواجها الذي انتهى في منتصف الستينيات من الفنان العالمي عمر الشريف الذي من أجله انفصلت عن زوجها الأول المخرج عز الدين ذو الفقار, وقد أنجبت منهما نادية عز الدين ذو الفقار وطارق عمر الشريف, وهي حالياً متزوجة من الطبيب د. محمد عبد الوهاب, وقد ذكرت ذات مرة أن الفنان كمال الشناوي كان شاهداً على زواج فاتن حمامة من عز الدين ذو الفقار قبل أن يبارك هذا الزواج والدها أحمد حمامة, وقد تزوجا في البداية سراً وسافرا إلى الإسكندرية وبعد ثلاثة أيام علم والدها.
الفنانة سمية الخشاب عللت أسباب إخفاء اسم زوجها حتى الآن بأن هذا من شأنها فقط, وليس لأحد حرية التدخل في كشف هويته أو اسمه لأن هذه المسألة على حد قولها تخصها بمفردها أما جمهورها فلا يهمه سوى أعمالها.
وفيفي عبده لاتخجل صراحة في اعترافاتها بزيجاتها لأنها كما تقول تحب الحلال والزواج بدلاً من الوقوع في براثن الخطأ, ولذا فهي تقول إنها تزوجت مرتين عرفياً أو في السر إلى جانب زواجها مرتين أيضاً بشكل رسمي, وأردفت بقولها: كل واحد حر في تصرفاته, وإذا كنت تزوجت في حياتي مرتين عرفياً إلا أنني استطعت فيما بعد إشهار هذا الزواج وتحويله إلى زواج رسمي.
اما الفنانة الإستعراضية دينا التي لم تعترف بزواجها السري من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح إلا بعد افتضاح أمرها عن طريق شريط فاضح صوره أبو الفتوح لهما لتبرئة ساحتها القانونية بعد أن وقع الشريط الذي وجد في خزائنه في أيدي النيابة, وكان لابد أن تعترف بأنها كانت يوماً زوجة سرية لأبو الفتوح.
وهناك فنانات مازال زواجهن سراً منهن النجمة نبيلة عبيد التي يعرف عنها أنها تزوجت من المخرج عاطف سالم في مقتبل عمرها الفني زواجاً رسمياً شرعياً. لكنها اعترفت ذات يوم بزواجها سراً مرتين ولا يعرف أحد من هما زوجا نجمة مصر الأولى وأين تزوجتهما ومتى تحديداً حيث افصحت إنها ستعلن ذلك في الوقت المناسب.
فيسرا تزوجت سرا مرتين الأول من رجل اعمال يحمل الجنسية الفلسطينية, وهو فادي الصفدي والذي تزوج من يسرا إلى أن أصبحت تنتظر حدثاً سعيداً, ولكن إرادة الله لم ترد أن يكتمل حملها, ومن هنا حدث الانفصال بسبب أن الزوجة من وجهة نظر الصفدي لاتريد الإنجاب, وعند هذه اللحظة فقط أعلن الزواج, ولكن يسرا التي اعتادت أن تحافظ على علاقتها بمن تحب خاضت نفس التجربة أيضاً من واقع دفتر الإشاعات والقيل والقال لفترة طويلة من الوقت عندما جمعتها الشائعات بزواج سري من رجل الأعمال خالد سليم ابن المايسترو صالح سليم وتردد أن الزواج لم يعلن في ذلك الوقت, لعدم مباركة المايسترو لهذه الزيجة, ولكن تم إعلانه بعد رحيله وأصبحت الشائعة حقيقة وأن يسرا زوجة خالد سليم.
كما ان إلهام شاهين تزوجت سرا أكثر من زيجة وانكشف زواجها السري من رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة والذي رفضت النجمة إلهام شاهين العودة إليه وقيل: إنها حصلت منه على مكاسب كبيرة وأراد استردادها ولكنها رفضت.ولم تكن هذه الزيجة السرية الأولى في حياة إلهام شاهين فقد سبق أن تزوجت بنفس الطريقة من خبير السياحة والمنتج السينمائي د. عادل حسني, والذي أنتج لها عدداً من الأفلام الكبيرة .
رجل الأعمال الاردني علاء الخواجة تزوج في البداية من إسعاد يونس ثم من شريهان, وعاشت الزوجتان في السر لفترة ليست قصيرة إلى أن تم إعلان الزواج أمام الجميع, خاصة عندما أنجبت شريهان ابنتها الوحيدة لولوه قبل أن تتعرض لمصابها الأخير.
كما ان الفنانة شيرين عبد الوهاب المطربة لها من هذا الزواج نصيب وكذبت حين ذهبت إلى قسم الخليفة لاستخراج بطاقة إثبات شخصية, وذكرت في أوراق رسمية أنها آنسة على الرغم من زواجها السري في بداية مشوارها الفني من الموزع الموسيقي مدحت خميس, وبررت ذلك عند اكتشاف أمرها في واقعة التزوير قائلة إنها كانت تريد أن تفعل ذلك لضرورة فنية.
والفنانة شيرين سيف النصر المعروف من زيجاتها السرية زواجها من رجل اعمال عربي والفنان مدحت صالح حينما انسحبت في ذلك الوقت من مسلسل ألف ليلة وليلة بعد أن قطعت شوطاً كبيراً في تصوير أحداثه, ودفعت الشرط الجزائي واعتزلت التمثيل, ثم تبين أن وراء كل ذلك زواجاً سرياً لم تعلن عن تفاصيله.اما الثاني فقد حصل بعد قصة حب سريعة وملتهبة جمعت الإثنين, وفي غضون أسبوعين تم الزواج بمعرفة والدتي العروسين فقط وبسبب مشاكل بين مدحت وفيفي عبده على شيكات بلا رصيد وعندما اعلنت فيفي ان مدحت أخذ فلوسي, وتزوج بها شيرين سيف النصر واشترى لها فيلا في أكتوبر. أمام تلك المشاكل تم اعلان الزواج ومن ثم أعلن الطلاق السريع.
أما نجوى فؤاد فقد تزوجت من رجل الفنادق الشهير سامي الزغبي, وسهير رمزي من رجل الأعمال البورسعيدي سيد متولي وجيهان نصر برجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي, وميار الببلاوي ورجل الأعمال والمنتج السعودي عبد الله الكاتب.
ومن أخطر أزمات الزواج العرفي حدة زواج هند الحناوي من النجم الشاب أحمد الفيشاوي عرفياً, التي انجبت ابنتها لينا, مؤكدة أنها تزوجت عرفياً من الفيشاوي الصغير إلا أنه أرجع ثمرة ما أنجبته من علاقة محرمة لها مع غيره, وقد حكمت المحكمة مؤخراً بإثبات بنوّته للطفلة لينا.وكان والده الفنان فاروق الفيشاوي قد تزوج سرياً قبل فترة طويلة من سهير رمزي, وكانت سمية الألفي زوجته الأولى وأم ولديه أحمد وعمر على ذمته قبل أن ينفصلا فيما بعد, وذلك بعد اعلانه رسمياً زواجه من سهير رمزي.
هذا قيض من فيض من زواج الفنانين السري الذي يحتاج لملف ضخم ليكتمل.
</TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اشهر قصص الزواج السري بين الفنانين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
abdallhe_the.tenth.tiger :: منتدى للبنات فقط :: منتدى الاغانى العربيه :: منتدى الطرائف و الصور :: أخبار الفنانين والفنانات-
انتقل الى: