abdallhe_the.tenth.tiger

منتدى للشباب والبنات طلبه الجامعات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار ... رياضية عالمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 08/02/2008
العمر : 30

مُساهمةموضوع: اخبار ... رياضية عالمية   الجمعة يونيو 13, 2008 3:12 pm

Surprised

بعد زيدان : الدولي لارسون لا ينطح لكنه يلكم لاعبًا


موقع بانيت وصحيفة بانوراما

وجه المهاجم السويدي الدولي المخضرم هنريك لارسون الذي يلعب لنادي هلسنجبورج السويدي لكمة على ما يبدو إلى بطن لاعب من الفريق المنافس خلال مباراة في كأس الاتحاد السويدي لكرة القدم أمس الأول.
وعرضت قناة تلفزيونية لقطات ظهر فيها اللاعب جون جونسون بينما يمسك بلارسون الذي وجه إليه ضربة خلال الشوط الأول من المباراة التي أُقيمت في دور الثمانية من كأس السويد أمام ايلفسورج بوراس والتي انتهت بفوز هلسنجبورج بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الإضافي بتعادل الفريقين 4-4.

وقال لارسون بعد المباراة "كان يمسك بي وكنت أحاول إبعاده عني." وأضاف لارسون إنها لم تكن ضربة خطيرة.

...............


اللاعب محمد ديارا في طريقه للانضمام لريال مدريد


من رامي صديق مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما

وافق نادي ليون الفرنسي حامل لقب البطولة خمس مرات على تحرير لاعب خط وسطه المالي محمد ديارا لفريق ريال مدريد الاسباني.
يشار الى ان ادارة نادي ليون لم توافق في باديء الامر على اعارة ديارا الا ان رغبة الفريق الملكي الاسباني في استعارة خدماته ورغبة اللاعب نفسه اللعب في الدوري الاسباني جعلا النادي الموافقة على اتمام الصفقة التي حتما تعتبر رابحة بالنسبة للفريق الفرنسي.

هذا ولم يتم الافصاح عن مبلغ الصفقة من قبل النادي الفرنسي مكتفين بالقول ان الناديين الفرنسي والاسباني اتفقا على كل بنود الانتقال ويتبقى على الفريق الملكي الاسباني ابرام الاتفاقية مع ديارا نفسه حول راتبه وباقي الامور الاخرى التي يجب ان تكون في العقد.

وصرح رئيس نادي ريال مدريد رامون كالديرون ان قيمة الصفقة وصلت الى 25 مليون يورو .

وبعد هذا الاتفاق فان ديارا سيصل الى اسبانيا مطلع الاسبوع القريب للانضمام رسميا لتدريبات ريال مدريد تحت اشراف فابيو كابيلو.


................


اليوم السبت، انطلاق مباريات الدوري الانجليزي بموسم جديد


من رامي صديق مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما

ها هو موسم كروي جديد يطل علينا بعد ان فل الموسم الذي سبقه بحسناته وسيئاته املين دائما ان نشهد موسما دراماتيكيا وحساسا لان في ذلك المتعة الحقيقية للعبة كرة القدم .

اليوم السبت تنطلق مباريات الدوري الانجليزي وهو اكثر الدوريات خشونة واثارة ، وكيف لا يكون كذلك والحديث يدور عن دوري مدجج بافضل اللاعبين ومدربين اصحاب افواه كبيرة ولعلكم تدركون اننا نقصد بذلك المدرب البرتغالي الذي يقود فريق تشيلسي خوسيه مورينيو الذي استقدم الالماني مايكل بالاك من فريق بايرن ميونيخ والاوكراني شفتشنكو من فريق اسي ميلان الايطالي .

ولا ننسى غريمه التقليدي فريق مانشستر يونايتد والمعروف باسم الشياطين الحمر .

المباراة الاولى ستنطلق في تمام الساعة الثالثة الا ربعا وستجمع بين فريقي ليفربول وشفيلد يونايتد وستجري على ملعب برامل ليين والمباراة الاخيرة لهذا المساء ستكون بين بولتون وتوتنهام في ملعب ريبوك . اما باقي المباريات لهذا اليوم فانها ستكون في تمام الساعة الخامسة مساء وهي على النحو التالي:

- نيوكاسل – فيغان

- بورتسموت – بلاكبورين

- ردينج- ميدلسبروة

- ارسنال – استون فيلا

- ايفرتون – ويتفورد

- وستهام – تشارلتون

اما بطل الدوري فريق تشيلسي فانه سيلاقي يوم غد الاحد فريق مانشستر سيتي في مستهل مبارياته من اجل المحافظة على اللقب في ملعبه البيتي ستامفورد بريدج في تمام الساعة السادسة مساء .وقبله سيلعب فريق مانشستر يونايتد امام فولهام في تمام الساعة الثالثة والنصف في اولد ترافورد.

تشيلسي يواجه العمالقة ليفربول ومانشستر يونايتد وارسنال
سيكون عشاق الكرة الانكليزية على موعد هام ومرتقب يوم السبت، حين تعود الحياة مجدداً الى الملاعب الانكليزية بإنطلاق الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، حيث ستقام المرحلة الاولى من الدوري الممتاز الذي يسطر مع صافرة البداية سؤالا اوحد هل سيستطيع الثلاثي مانشستر يونايتد وليفربول وارسنال الوقوف حائلا بين تشلسي وبين اللقب الثالث على التوالي والرابع في مسيرة الفريق اللندني؟

وسيكون من الصعب جدا الجواب ايجابا لان تشلسي يبدو اكثر من اي وقت مضى مرشحا للظفر باللقب الدوري بعد ان نشط على ساحة الانتقالات عقب انتهاء الموسم الماضي بخطفه خدمات احد ابرز المهاجمين في العالم قائد المنتخب الاوكراني اندريه شفشنكو نجم ميلان الايطالي الذي قاد بلاده الى الدور ربع النهائي من مونديال المانيا في اول مشاركة لها في النهائيات.

كما عزز تشلسي خط وسطه بقائد المنتخب الالماني وصانع العابه مايكل بالاك القادم من بايرن ميونخ وتعاقد مع نجم فيينورد الهولندي العاجي سالومون كالو وحصل على خدمات النيجيري الشاب جون اوبي ميكيل بعد ان توصل الفريق اللندني الى الى تسوية مالية مع وصيفه مانشستر يونايتد بعد نزاع طويل بين الطرفين. واقتضى الاتفاق ان يدفع تشلسي 30 مليون دولار ثمنا لميكيل (18 عاما)، فيحصل مانشستر على 5ر22 مليون وفريقه السابق لين اوسلو النروجي على 5ر7 مليون دولار.


................


فيديو نادر لروني روزنتال يضيع هدف كان في الشباك


روني روزينتال كان اسطورة كرة القدم الانجليزية , كما كتبت عنه الصحف الانجليزية . وهذه اللعبة كانت سنة 1992 ليفربول ضد استونفيلا .. وقد اضاع بها اللاعب هدفا اكيدا , بحيث كانت الكرة في الشباك ..



**********************************


اتمنى ان ينال اعجابكم

Suspect
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abdallhe.yoo7.com
 
اخبار ... رياضية عالمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
abdallhe_the.tenth.tiger :: منتدى للبنات فقط :: منتدى الاغانى العربيه :: منتدى الطرائف و الصور :: مكتبه الرياضيه :: قسم الـــكــره المـصريـــه-
انتقل الى: