abdallhe_the.tenth.tiger

منتدى للشباب والبنات طلبه الجامعات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هنري يتألم في كتالونيا !! خيارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 08/02/2008
العمر : 30

مُساهمةموضوع: هنري يتألم في كتالونيا !! خيارات   الجمعة يونيو 13, 2008 3:19 pm

Surprised

لم يتوقع النجم الفرنسي تييري هنري مطلقا ما يحدث له الآن في برشلونة الإسباني. أن يتدهور مستواه إلي هذا الحد في كتالونيا. الأمر الذي جعله يعيش حالة من الإحباط والاكتئاب لا مثيل لها. بل إن البعض نصحه بالعودة لناديه السابق ¢أرسنال¢ لكي يستعيد مستواه السابق.
بعد فشله التام في تحقيق ما كان يأمله في كتالونيا أفردت الصحف الإسبانية والفرنسية عدة صفحات لتحليل ما يحدث لهنري هذه الفترة. خصوصا بعد أن قام المدرب ريكارد بإشراك الناشئ بويان بدلا منه في مباراة لبرشلونة أمام فياريال. الأمر الذي جعل هنري يترك الملعب والاستاد ويرحل لمنزله دون الانتظار حتي آخر المباراة.
فمنذ انتقاله المفاجئ من ¢أرسنال¢ الإنجليزي لبرشلونة الإسباني. لم ينجح النجم الفرنسي في إرضاء الجماهير الكتالونية التي علقت عليه آمالا عريضة. بل إنه أصبح غالبا ما يجلس علي دكة الاحتياطي ليلعب بديلا لإيتو أو ميسي.
كان هنري قد اعترف أنه يواجه ضغوطا نفسية كبيرة. خصوصا أنه لم يستطع رؤية ابنته الصغيرة لفترة طويلة منذ طلاقه من زوجته العام الماضي بعد انتقاله لبرشلونة. وقال هنري في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية: ¢أري ابنتي خمس مرات فقط خلال التسعة أشهر. وهو وقت غير كاف بالنسبة لي ولمعنوياتي. ولكن ذلك لا يؤثر في مسيرتي مع برشلونة¢.
يرفض هنري بشدة مقارنة أدائه الحالي بمستواه عندما كان يلعب في أرسنال الإنجليزي» لأن كل دوري له طرق لعبه الخاصة التي يجب علي كل لاعب التأقلم معها.
ألقت بعض الصحف الإسبانية اللوم علي المدرب الهولندي فرانك ريكارد» لأنه لم يستغل هنري. 30 عاما. بصورة جيدة الأمر الذي أظهره بدون فائدة في الملعب وخلال معظم لقاءات الفريق الحاسمة. وذلك علي عكس مدربه السابق الفرنسي آرسن فينغر الذي أظهر كل ملكات ¢تي تي¢.
قال زميل هنري القديم في أرسنال روبرت بيرس في تصريحات للراديو الإسباني: إن هنري ذهب إلي منزله مباشرة بعد تغييره ببويان. وأنه لم يتكلم مع أحد مفضلا الانعزال عن الجميع.
أضاف الفرنسي بيرس. الذي يلعب حاليا في فياريال ¢إذا قلت: إن هنري علي ما يرام فأنا أكذب. لم يستطع هنري حتي الآن التأقلم مع طريقة اللعب في الدوري الإسباني.. وهذا سيكون صعبا للغاية لأنه لم يلعب حتي الآن مع برشلونة في المكان الذي يفضله ويتقنه¢.
يبدو أن هنري يشعر بالغضب لسببين مهمين. أولهما أنه لا يستطيع مساعدة برشلونة في محنته الحالية. وثانيهما أنه تم تغييره بلاعب ناشئ في مباراة النادي الكتالوني. الأمر الذي يوضح عدم فاعليته.
بعد هذه التغطيات المختلفة عن وضع ومستوي هنري. قال: إن هنري سيعود لمستواه السابق عندما يلعب في الفترة المقبلة مع المنتخب الفرنسي في كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها النمسا وسويسرا في يونيو المقبل.
طلب المدرب الفرنسي من الإعلام أن يعطوا الوقت الكافي لهنري لاستعادة مستواه الفني والبدني. مضيفا أنه لا يريد أن يلعب هنري وهو في هذه الحالة. وأنه يجب ألا يفقد عزيمته أو يصاب بالإحباط من جراء عدم اللعب.
سجل هنري مع برشلونة سبعة أهداف خلال 21 مباراة لعبها مع الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني. وسجل ثلاثة أهداف أخري في دوري أبطال أوروبا. ولا تعتبر هذه الإحصائيات سيئة. ولكن جماهير النادي كانت تتوقع أضعاف هذه الأهداف. بل كانت تتوقع أن هنري سيحتل لفترة لقب هداف الدوري الإسباني.
ذكرت مجلة ¢كلوزر¢ الشهيرة أن هنري علي علاقة بالمطربة الفرنسية ¢شيم¢ منذ ما يقرب من شهر ونصف. وأنه يحاول عن طريق هذه العلاقة إيجاد التوازن في حياته الشخصية.
وأكدت المجلة أن هنري وشيم تجولا في الفترة الماضية في شوارع العاصمة الفرنسية. وأوضحت المجلة أن المشكلة التي تواجه الثنائي حاليا هو البعد والمسافة التي يفرقهما عن بعضهما. فهنري يقيم في برشلونة في إسبانيا أما شيم فتقيم في فرنسا.
أما عن مسيرته الكروية. يتساءل عديد من الخبراء عما سيفعله هنري في الفترة المقبلة مع برشلونة. وهل سيفكر في ترك النادي الكتالوني بعد هذا التراجع غير العادي في مستواه الفني والبدني؟

Suspect
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abdallhe.yoo7.com
 
هنري يتألم في كتالونيا !! خيارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
abdallhe_the.tenth.tiger :: منتدى للبنات فقط :: منتدى الاغانى العربيه :: منتدى الطرائف و الصور :: مكتبه الرياضيه :: قسم الـــكــره المـصريـــه-
انتقل الى: